-->
amin

آخر الأخبار

amin
amin
جاري التحميل ...
amin

منح خاصة للدراسات العليا ببريطانيا للجزائريين

أبرمت وزارة الخارجية مع جامعات بالمملكة المتحدة اتفاقية تسمح بتخصيص دورات تكوينية تقضي باستفادة موظفين جزائريين من تكوين بأعرق الجامعات البريطانية، بدءا من سبتمبر 2015، حيث تقرر رفع عدد المستفيدين منها من الجزائر إلى 8 مترشحين وفقا لما أعلنت عنه الحكومة البريطانية، وحددت تاريخ 15 نوفمبر كأخر أجل لتحديد المترشحين من قبل الطرف الجزائر.
من جهته عبّر السفير البريطاني عن سعادته للمزيد من فرص التكوين للجزائريين في إطار صيغة “بروس شيفنينغ” المتاحة بالجامعات البريطانية، معتبرا ذلك أنها دليل على التعاون والعلاقات المتينة بين الجزائر والمملكة، حيث سيسمح التكوين بترقية أداء المترشحين وتنمية قدراتها، لاسيما أساتذة الجامعات، وأبدى التزام دولته في التكفل بضمان تكوين 500 دكتور في الخمس سنوات المقبلة. وتسمح المنح المقدمة في هذا الإطار بالدراسة للحصول على شهادة الماستر في أجل سنة في مختلف التخصصات وفي أفضل الجامعات البريطانية.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

المتابعون

المتابعون

جميع الحقوق محفوظة

أول موقع للدراسة في الجزائر

2016